سلسلة برامج اندرويد رائعة تستحق التجربة 2015 العدد الاول

new android apps

  • السلام عليكم احبابي اخواني في كل مكان, في هذا الموضوع سوف اشرع في بداية سلسة برامج اندرويد تستحق التجربة2015 , و في كل عدد سوف اقدم لكم مجموعة تحتوي على 5 من احدث البرامج الجديدة الرائعة المتميزة المنتقاة بعناية, و من هنا تكون البداية مع العدد الاول فمرحباً بكم.  

  • البرامج 


  • (5) برنامج Easy Uninstaller


easy uninstaller

هو عبارة عن برنامج بواجهة بسيطة سهل الاستخدام مهمته مسح مجموعة من البرامج المثبتة في الهاتف بضغطة زر كل ما عليك هو وضع علامة على البرامج التي تريد الغاء تثبيتها و كأنك تقوم بتحديد مجموعة من الصور ثم نقر على زر ازالة في الاسفل و سيتم ازالتها من هاتفك فهو يوفر عليك عناء حذف التطبيقات واحد تلو الاخر .           



  • (4) برنامج Google Handwriting Input

google handwriting input

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المنافسة التي اطلقتها شركة قوقل حيث يمكنك من الكتابة بخط يدك دون استخدام لوحة المفاتيح المعتادة و من ثم يقوم بتحويل النص المكتوب الي نص رقمي فهو يتعرف على النصوص التي تكتبها بيدك بامتياز , و تعد هذه الطريقة من الطرق المبتكرة مما يجعل هذا التطبيق ضمن قائمتنا.

 


  • (3) برنامج Hotspot_Shield_VPN_Proxy

hotspot vpn shiled

هوت اسبوت في بي ان هو احد البرامج التي توفر لك التصفح الامن للانترنت و ذلك باخفاء الاي بي الخاص بك مما يسمح لك بدخول المواقع المحجوبة في بلدك و ايضاً حماية خصوصيتك و قد تحدثت مسبقا في موضوع قائم بذاته عن الVPN يمكنك الاطلاع عليه من هنا,كما يتميز هذا البرنامج بالسهولة في الاستخدام بواجهته البسيطة ,بالاضافة الى ان هذه النسخة هي مجانية 100% .  

                                  


  • (2) برنامج Chat reobot

chat reobot

اذا كنت تود تقوية لغتك الانجليزية او الحصول على صديق متاح 24 ساعة تتخاطب معه وقتما تريد في اي شئ تريد, فان هذا التطبيق هو السبيل الامثل لك, فكرته عبارة عن ربوت يمكنه الدردشة معك ان تسأله فيجيب و هو كذلك صدقني لن تشعر انك تتحدث الى ربوت فهو ذكي جداً و لديه قاعدة ضخمة من الجمل و الكلمات و لن يعجز عن الرد على اي سؤال توجهه له , فهذا البرنامج يعد من البرامج المدهشة مما يجعله في المرتبة الثانية ضمن هذه القائمة .                                                        




  • المرتبة الاولى برنامج زاد

تطبيق زاد الحكمة

زاد برنامج يقدم لك المعرفة بطريقة مبتكرة فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من الحكم و اقوال الاشخاص المأثورة , ليس هذا فقط ما يميزه بل يمكنك التطبيق من اختيار حالتك المزاجية التي على اساسها يجلب لك حكم و مقولات تناسب مزاجك , و أيضاً يمكنك تصفح الحكماء مع امكانية تصنيف الحكم ووضعها في المفضلة للعودة اليها في وقت لاحق , بالاضافة الى واجهته الجذابة و مزايا رائعة اخرى اترك لك مهمة استكشافها .                                                                                     





تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
2
Unknown
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

2 التعليقات:

  1. Just love your article.I do continuously look over your web site for brand spanking new articles.I am recently acting on associate app jio newspaper apk thats going awe-inspiring and special because of you ��

    ردحذف
  2. You will love it to enjoy our new app Toca Hair Salon 4 Mod Apk : which you can download and enjoy free.

    ردحذف

المتابعون