سلسلة العاب اندرويد رائعة تستحق التجربة HD [العدد الاول] 2015 best games for android



  • هذا الموضوع يشهد بداية سلسلة (ألعاب اندرويد رائعة تستحق التجربة) والتي سوف اقدم لكم فيها افضل ألعاب الاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد و في كل عدد سوف اقوم باذن الله بتقديم 5 العاب رائعة كما هو الحال في هذا العدد اتمنى ان تنال الرضا منكم.
    فلندخل الان مباشرة الى موضوعنا الرئيس في هذه التدوينة و الذي يعتبر العدد الاول من هذه السلسلة و الذي اقدم لكم فيه اخواني 5 من اميز ألعاب اندرويد ( لتحميل اي لعبة اضغط على كلمةgoogle play باللون الازرق) هيا بنا فلنلقي نظرة.


  • 5. Red Baron



تدور احداث اللعبة حول الحرب العالمية الاولى حيث يقود اللاعب طائرة حربية من طائرات تلك الحقبة لتنفيذ المهام و قتال الاعداء , اللعبة تتميز ببيئة رسومية جيدة و هي لعبة تستحق التجربة.


لتحميل اللعبة مجاناً من متجر قوقل اضط على google play

  • 4. Paper Toss



تعتبر من الالعاب الخفيفة و المسلية اذا كنت تشعر بالملل حيث يتوجب عليك رمي الاوراق التي هي في شكل كرات الى سلة المهملات من مسافة معينة و عليك مراعة سرعة الرياح و اتجاهها. لعبة متميزة جدا و تستحق التجربة.


لتحميل اللعبة مجاناً من متجر قوقل اضط على google play

  • 3. Punch Boxing 3D



لمحبي رياضة الملاكمة اليكم هذه اللعبة الرائعة لخوض جولات على حلبة الملاكمة مع العديد من المنافسين حيث يتوجب عليك الفوز لربح المال لشراء المقاتلين , تتميز اللعبة بالشخصيات المتعددة  و ايضاً الدقة و سهولة اللعب .



لتحميل اللعبة مجاناً من متجر قوقل اضط على google play


  • 2. Truck Simulator 3D



لمحبي قيادة الشاحنات اليكم هذه اللعبة التي ستشعر من خلالها انك تقود شاحنة حقيقية لتوصيل الطلبات من مدينة الى اخرى, تتميز اللعبة بالرسومات العالية و الواقعية و هي من الالعاب الرائة التي يجب تجربتها.



لتحميل اللعبة مجاناً من متجر قوقل اضط على google play


  • 1. WWE Immortals


ربما مرت بك لعبة المصارعة الحرة من قبل و لكن هذه اللعبة اتت بفكرة جديدة متميزة حيث يمكنك خوض مباريات المصارعة الحرة باختيار نجومك المفضلين حيث تمت اضافة ميزة القوة الخارقة اليهم و التي جعلت منهم ابطالا اقوى مما تتخيل , من اروع الالعاب التي اعجبتني اترك لكم مهمة استكشاف خفاياها.



لتحميل اللعبة مجاناً من متجر قوقل اضط على google play



  • لتحميل اي لعبة من متجر قوقل على جهاز الكمبيوتر تابع معي هذه الخطوات

اولا: قم بالدخول على هذا الرابط apps.evozi.com/apk-downloader

ثانياً: قم بنسخ رابط اللعبة المراد تحميلها من قوقل بلي كما هو موضح اسفل


ثالثاً: الصق الرابط في المستطيل الموجود على الصفحة التي دخلت عليها في الخطوة الاولى ثم انقر على الخيار الموجود اسفل المستطيل مباشرة لجلب اللعبة


اخيراً:: اضغط على الخيار باللون الاخضر لتحميل اللعبة و سوف تلاحظ ان التحميل بدأ معك مباشرة.
  
هذه الخطوات البسيطة يمكنك استخداماها لجلب الAPK لأي برنامج او لعبة من متجر قوقل الي حاسوبك و لكن لن يعمل ملف الapk على الحاسوب مباشرة الا عن طريق برنامج بلوستاك او برامج اخري الغرض منها محاكاة نظام اندرويد على بيئة وندوز و للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع قم بزيارة هذا الموضوع 

تحميل و تثبيت  برنامج بلوستاك (نسخة اوف لاين)

.

  •  



تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
Facebook
Google
Twitter
0
Unknown

0 التعليقات:

المتابعون